+
2014 هيونداي أكسنت ادموندز موجز لعام 2014 هيونداي اكسنت مع التصميم وسيم،، 2014 هيونداي أكسنت تمثل أعلى من متوسط الأداء ونوعية البناء الصلبة خيارا قويا لسيارة سيدان صغيرة أو هاتشباك في تنافسية بشكل متزايد الطبقة ثانوي سيارة. الايجابيات تسارع قوي. رحلة مريحة وهادئة. المقصورة الفسيحة اجواء الراقي. ضمان لفترة طويلة. سلبيات الرؤية الخلفية سوببر هاتشباك؛ و الاقتصاد في استهلاك الوقود في العالم الحقيقي لا يرقى إلى تقديرات وكالة حماية البيئة. قائمة خيارات محدودة. ما الجديد 2014 وقد تم تجهيز جميع 2014 هيونداي أكسنت مع انزلاق أقنعة الشمس، وعلى جانب السائق أعمى مرآة بقعة وبلمسة واحدة، بدوره اشارات الثلاثي وميض. وبالإضافة إلى ذلك، نماذج GLS مع الحزمة الممتازة وجميع نماذج SE لها المصابيح الأمامية الجديدة ضوئي من نوع LED مع لهجات، والإضاءة النهج، عجلة القيادة الخيمة، وتصغير والنافذة الجانبية للسائق السيارات تصل. وهناك عدة الرياضة شيفتر هو خيار جديد على الخط التحول نماذج SE. ما الجديد 2014 وقد تم تجهيز جميع 2014 هيونداي أكسنت مع انزلاق أقنعة الشمس، وعلى جانب السائق أعمى مرآة بقعة وبلمسة واحدة، بدوره اشارات الثلاثي وميض. وبالإضافة إلى ذلك، نماذج GLS مع الحزمة الممتازة وجميع نماذج SE لها المصابيح الأمامية الجديدة ضوئي من نوع LED مع لهجات، والإضاءة النهج، عجلة القيادة الخيمة، وتصغير والنافذة الجانبية للسائق السيارات تصل. وهناك عدة الرياضة شيفتر هو خيار جديد على الخط التحول نماذج SE. المقدمة كما السيارات المدمجة التقليدية تكبر وأكثر تكلفة، subcompacts مجهزة تجهيزا جيدا مثل عام 2014 هيونداي أكسنت سيدان وهاتشباك تتحرك في لتأخذ مكانها. بأسعار مريح تحت 20،000 عندما جديدة $، واللكنة هي واحدة من العديد من المتنافسين الأقوياء في فئتها. على الرغم من انها تعتبر دخول المستوى، وهذا هيونداي نادرا ما يشعر بهذه الطريقة في القيادة العادية، حيث كنت أكثر من المرجح أن نلاحظ باطنها فسيحة، ركوب سلس وتسارع محترمة. مثل العديد من منافسيها، 2014 اللكنة يأتي في كل سيارة وأربعة أبواب هاتشباك هيئة الأساليب، وفي كلتا الحالتين، هناك ما يكفي من الإرتفاع وأرجل الكبار على الجلوس بشكل مريح في كل من الأمام والخلف. على الرغم من أن شركة هيونداي لا يقدم العديد من الميزات التقنية العالية مثل بعض المنافسين، المقصورة اللكنة هي جذابة وبنيت بشكل جيد. فإنه يبقى أيضا هادئة جدا أثناء السفر السريع، والمساهمة في انطباع بأن هذه هي سيارة صغيرة كبروا حقا. نموذجية لسيارة ثانوي، يتم توفير الطاقة عن طريق صغير وليس 1.6 لتر أربع أسطوانات المحرك. تسارع أسرع من المتوسط لهذه الفئة، على الرغم من ومتاح ناقل حركة أوتوماتيكي من ست سرعات هو نقطة مضيئة معينة، كما أنه ينقل بسلاسة وبشكل مخفي. وكالة حماية البيئة تصنيفات الاقتصاد في استهلاك الوقود واللكنة هي أيضا جيدة جدا (يحصل 31 ميلا في الغالون مجتمعة مع أي الإرسال)، ولكن كان لدينا صعوبة في ضرب هذه الأهداف ميلا في الغالون في تجاربنا. وبطبيعة الحال، 2014 هيونداي أكسنت ليس لديك الخيار الوحيد لسيارات السيدان ثانوي أو هاتشباك. السيارات مثل شفروليه سونيك 2014 و 2014 فورد فييستا هي أكثر تسلية لدفع (على الرغم من لا يمكن أن تتطابق الفضاء الشحن في شركة هيونداي)، في حين أن سعرا 2014 تويوتا بريوس C يجدر النظر إذا الاقتصاد في استهلاك الوقود هو أولوية قصوى. إذا البضائع الفضاء هو ما يهمك، هاتشباك هوندا فيت هو المفضل الدائم، وذلك بفضل المقاعد الخلفية متعددة شكلي لها. وفي الوقت نفسه، على غرار ميكانيكيا كيا ريو ابن عم اللكنة ويشارك أكثر من المزايا هيونداي ويقدم بعض من الميزات الراقية، بما في ذلك نظام الملاحة، واجهة متطورة التحكم الصوتي والاشتعال بدون مفتاح. في نهاية المطاف، وسيدان هيونداي اكسنت هاتشباك وتمثل جيد جدا اختيار المتوسطة من بين الطرق في هذه الفئة. مع الداخلية، مؤثثة بشكل جيد، وأدائها صلبة وتصميم جذاب، هذه السيارة وكأنه أكثر من مجموع أجزائه. لا محتوى الفيديو أنماط الجسم، وتقليم المستويات، وخيارات وتقدم 2014 هيونداي أكسنت كما صغيرة سيارة سيدان بأربعة أبواب أو هاتشباك بأربعة أبواب، سواء منها خمسة مقاعد. سيدان متاح فقط في قاعدة GLS تقليم، في حين يأتي هاتشباك في قطاع غزة ومربي الحيوانات SE الديكورات. تأتي مجهزة سيدان GLS مع الصلب عجلات 14 بوصة، دخول بدون مفتاح، تكييف هواء، إكسسوارات السلطة الكاملة، وعجلة القيادة والميل قابل للتعديل، وهو سائق مقعد مسند ذراع المقعد الخلفي / 40 تقسيم للطي 60، كمبيوتر الرحلة، و ستة المتكلم نظام الصوت مع مشغل الأقراص المدمجة، راديو الأقمار الصناعية، وUSB والمدخلات السمعية المساعدة. (لاحظ أن كابل ملحق منفصل يجب أن يكون شراؤها للسماح للتكامل بود لأجهزة أبل). حزمة بريميوم عرضت على GLS التلقائي نقل مجهزة حزم معا المصابيح الأمامية الإسقاط شعاع، FOGLIGHTS، عجلات 16 بوصة، قرص الفرامل الخلفية (بدلا من براميل)، ورفع مستواها وتقليم الداخلية، عجلة القيادة الخيمة، وتصغير، ل صندوق تخزين الكونسول الوسطي مع مسند ذراع منزلق، تثبيت سرعة، السمعية والضوابط عجلة القيادة محمولة وهاتف بلوتوث ووصلة الصوت. ويشمل هاتشباك GS كل من معيار GLS يتميز جنبا إلى جنب مع ممسحة الزجاج الأمامي الخلفي، وعلى إصدارات التلقائي انتقال، التحكم في التطواف. تصعد إلى هاتشباك SE يضيف المفسد، وإمالة وتصغير عجلة القيادة المكسوة بالجلد والمعدات من حزمة بريميوم. وفتحة سقف اختياري على نماذج SE التلقائية، بينما الإصدارات اليدوية مؤهلة للحصول على مجموعة الرياضة شيفتر. المحركات والأداء المحرك كل 2014 هيونداي أكسنت هو 1.6 ليتر الحقن المباشر أربع أسطوانات ينتج 138 حصانا و 123 رطل قدم من عزم الدوران. اللهجة ذات الدفع بالعجلات الأمامية هو متاح سواء مع ست سرعات ناقل الحركة اليدوي القياسي أو السرعة ستة التلقائي مع وضع ايكو كفاءة في استهلاك الوقود. في اختبار الأداء ادموندز، وهي سيارة أكسنت GLS مع التلقائي ذهب من صفر إلى 60 ميلا في الساعة في 9.2 ثانية: وقت سريع للفئة. تقدر وكالة حماية البيئة الاقتصاد في استهلاك الوقود مع ناقل حركة أوتوماتيكي هو 31 ميلا في الغالون مجتمعة (27 ميلا في الغالون المدينة / 37 ميلا في الغالون الطريق السريع) و 31 ميلا في الغالون مجتمعة (27 ميلا في الغالون المدينة / 38 ميلا في الغالون الطريق السريع) مع الدليل. وهذه هي الأرقام الصلبة، على الرغم من أننا قد وجد صعوبة في ضرب هذه الأهداف ميلا في الغالون في تجاربنا. سلامة كل 2014 هيونداي أكسنت يأتي مع الفرامل المانعة للانغلاق والاستقرار والتحكم في الجر، مساند الرأس النشطة الأمامية، المقعد الأمامي وسائد هوائية جانبية الأثر وستائر هوائية جانبية. وGS و GLS ديك الأمامية قرص / طبلة الفرامل الخلفية، في حين أن نموذج SE أربعة عجلة قرص الفرامل. قرص الفرامل الخلفية اختيارية على GLS. في ادموندز اختبار الفرامل، وجاء سيدان اللكنة (مع اختياري قرص الفرامل الخلفية) إلى توقف من 60 ميلا في الساعة في 120 قدم، ومتوسط المسافة لهذه الفئة من السيارات. في اختبار تحطم الحكومة، تلقت اللكنة أربعة من أصل خمسة نجوم لحماية تحطم الشاملة، مع النجوم الأربعة للحماية الشاملة أمامي الأثر والنجوم الأربعة للحماية الشاملة من الصدمات الجانبية (على الرغم من أن الحكومة لاحظت زيادة مخاطر إصابة العمود الفقري لركاب المقعد الخلفي تشارك في حوادث الاصطدام الجانبية). قدم معهد التأمين للسلامة على الطرقات السريعة في لهجة أعلى تصنيف ممكن من ومثل، جيد ومثل. في المعتدل تداخل لموازنة أمامي والقوة سقف الاختبارات وثاني أفضل تقييم ومثل؛ مقبول ومثل. في اختبار الصدمات الجانبية. في-تداخل صغير في اختبارات التصادم الأمامية، حصل على لهجة أدنى تقييم ومثل؛ ضعيف ومثل. تم تقييم تصميمها / الرأس المقعد ضبط النفس ومثل، جيد ومثل. لحماية الاصابة في الآثار الخلفية. التصميم الداخلي والميزات الخاصة على الرغم من أنها تتنافس مع subcompacts الآخرين، هيونداي أكسنت هو رحابة من المعتاد، وأبعادها الداخلية لها في الواقع وضعه في وكالة حماية البيئة ومثل، صغير ومثل. صف مدرسي. الأرباع الخلفية الفسيحة ما يكفي من الإرتفاع وأرجل للسماح حتى 6 الهوامش للحصول على راحة في مواقف خارجي. في خط الهجوم، المقاعد جيدا على شكل فسيح، وعموما، فإن لهجة يشعر الراقي لسيارة في هذه الفئة. المقصورة لديها بفضل اجواء ودية لجودتها بناء متين، والمفروشات نمط، تصميم أنيق اندفاعة والمواد ذيذ. الشحن الفضائية هي أيضا مثيرة للإعجاب، مع سيدان تقدم جذع كبير نسبيا مع 13.7 قدم مكعب من سعة. هاتشباك، وفي الوقت نفسه، يوفر 21.2 قدم مكعب من حجم البضائع مع المقاعد الخلفية حتى وسخية 47.5 قدم مكعب عندما كنت مطوية أسفل. انطباعات القيادة على الرغم من أن 138 حصان لا يبدو مثل الكثير، 2014 هيونداي أكسنت هي واحدة من السيارات أسرع في فئة ثانوي. محركها 1.6 ليتر يستجيب بقوة عند لضرب دواسة البنزين، وهناك الكثير من الطاقة على الصنبور لطريق دمج والمناورات تمر. في ظل التسارع الثابت، لا يزال محرك سلس ولكن يمكن الحصول على صاخبة نوعا ما. كل من الإرسال اليدوي والآلي تجعل من حسن استخدام الموارد المحرك، ولكن إلا إذا كنت مولعا بشكل خاص من نقل الحركة يدويا، فإنه من الصعب الفوز على راحة على نحو سلس التحول التلقائي. على الطريق، ويوفر اللكنة على حد سواء، وركوب مريح هادئ والمناولة لائق. على الرغم من أن المنافسين مثل فورد فييستا يكون التوجيه رياضية والمناولة، ويشعر هيونداي متوازنة وتتألف ومناسب تماما ليسافر يوميا. آراء المستهلكين 2 من 2 وجدوا أن هذه المشاركة مفيدة وهناك الكثير من ضجة لباك الخاصة بك! بواسطة NewHyundaiLover في 27 مايو 2016 سيارة هيونداي أكسنت 2014 اشتريت لي 2014 لهجة في أكتوبر عام 2014. حصلت على بيع نهاية العام، حيث حصلت على اموال اضافية من سعر الملصق! أنا انطلقوا دفع ما يزيد قليلا على 16000، والأعمال المتعلقة بالألغام جاء مع الكثير من الامتيازات اضافية! لدي مصابيح الضباب، والضوابط عجلة القيادة، وتقنية بلوتوث، والضوابط صوت، تحكم أوتوماتيكي للسرعة، أضواء التلقائي، جلس الراديو، على سبيل المثال لا الحصر. أنا لا تزال تملك السيارة وأنا قادم إلى 44،000 ميل على عداد المسافات. ما زالت يكن لديه أي مشاكل معها. تسارع ممتاز لمحرك صغير. ارتداء الإطارات بالتساوي، وأنا ما زلت على المجموعة الأصلية من الإطارات. الداخلية غير مريحة. جعل رحلات طويلة على الطرق غير مريحة. الكثير من المساحة للركاب. يعالج يتحول على الطرق المتعرجة البلاد بيسر وسهولة. سهلة للحديقة. خيبة أملي الوحيد معها هي المواد الداخلية الرخيصة ووضع الكونسول الوسطي. الداخلية تم جمع الخدوش داخل بلدي الأشهر القليلة الأولى من الملكية، والكونسول الوسطي هو قريب جدا من حامل لقب بطولة كأس، لذلك يحصل في بعض الأحيان في الطريق. بخلاف ذلك، فإن هذه السيارة لا يخيب لك إذا كنت تريد سيارة يمكن الاعتماد عليها لمدة تقل عن ما ستدفعه لماركات أخرى. أوه، وأنا في المتوسط 38 ميلا في الغالون. 16 من 16 وجدوا أن هذه المشاركة مفيدة غير مكلفة، يبدو رائع مع المصابيح ضوئي، اقتصاد كبير. بواسطة newaccent2007 في 7 مارس 2015 سيارة هيونداي أكسنت 2014 كنت تملك هيونداي أكسنت 2007 عندما كنت وحيدة، وأحب ذلك. زوجتي تحتاج سيارة كفاءة الوقود لمحركات الطويلة للعمل كل يوم. وبالنظر السعر، وميزات، والراحة، والنظرات، وكذلك سميدجي من الولاء للماركة، ونحن قد ضاقت عليه لفورد فييستا وهيونداي أكسنت. زوجتي شهدت اللكنة GLS مع حزمة قسط في صفقة مجتمعاتنا المحلية، وسقطت في الحب معها. نحن اشترى 4 نوفمبر، 2014. ومنذ ذلك التاريخ (5 أشهر) لقد وضعنا 10،000 ميل على ذلك. بشكل جاد. لا مشاكل معها، اطارات لا تزال تبدو جديدة وحتى. حتى محاذاة المصنع لا تزال سليمة. الآن مع المؤقتين الاحماء، انها متجاوزا تصنيفات الاقتصاد في استهلاك الوقود. ونحن عادة المتوسط 33-35mpg، ولكن نحن الآن نشهد 40+. 14 من 14 وجدوا أن هذه المشاركة مفيدة سيارة الأساسية مريحة بواسطة بوليت ليند رايدر في 19 فبراير 2015 سيارة هيونداي أكسنت 2014 وهذا هو، سيارة رخيصة الصغيرة التي تبدو لطيفة، يشعر مريحة، ويحصل على الغاز الأميال جيدة جدا. في حين أن بعض التحسينات الصغيرة جدا في النظام، وأود أن أوصي به.
No comments:
Post a Comment